Menu

بطانية حورية البحر الأنيقة

ما أجمل أن ترى المنتجات الرهيبة رقيقة في طرحها سامية في هدفها رائعة في استخدامها، فمنتجنا اليوم هو  الغطاء الأنيق ذو النهايات الشبيهة بعروس البحر التي ظهرت في أفلام كارتون والت ديزني في السنوات الماضية و تعلق بها الأطفال خصوصاً البنات الصغيرات وردات الربيع في الحاضر و المستقبل ..

بطانية حورية البحر الأنيقة

Mermaid-Tail-blanket-designs-5

الغطاء مميز بانه طويل بعض الشيء ليمنح مستخدمه تجربة مميزة من الدفء و النعومة في آن واحد ، و لقد قام المصمم ميلاني  كامبل الذي ابتكر تلك التحفة الفنية من الكروشية و بصنع يدوي في أحجام مختلفة لتلائم الأطفال و الكبار و صمم منها ألًواناً زاهية و جميلة تناسب جميع الأذواق و الأعمار و الثقافات ..

و يظهر من خلال التصميم براعة المنتج من حيث دقة التصنيع ، فليس كل المواد المصنوعة من الكروشية و النسج من ألياف صوفية تتمتع بكم الأناقة الموجود في ذلك الرداء الذي يساعد على النوم في درجات حرارة منخفضة كما أنه يكون ملائماً للبنات و الاطفال الذين تمثل لهم حورية البحر حلماً كبيراً و ذكرى طفولية رقيقة ..

Mermaid-Tail-blanket-designs-3

الجميل في هذا التصميم هو التفكير في ربط ما هو مشهور بما هو مطلوب، فالجميع قد قام بمشاهدة حورية البحر في شخصيات والت ديزني ، و الكثير منا يحب أن يمكث في دفء و راحة داخل منزله دون الحاجة لتكلف الكثير ، و ذلك الرداء الرهيب في بساطته الكبير في قيمته يحقق ذلك بكل براعة ..

Mermaid-Tail-blanket-designs-4

الرداء يمكن أن يشترى كهدية للزوجة أو الأولاد  و يمكن أن تقتني منه أكثر من لون حسب المهدى إليه، فمثلاً ألوان زاهية للبنات و ألوان داكنه نوعاً ما للأولاد و كلهم سيسعدون به لأنه في النهاية مختلف عن الباقين ..

Categories:   ملابس وازياء

Comments

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.