Menu

لمبة ROOME الذكية تشعر بك

هل كنت تتخيل أن تشعر بك الجمادات، اليوم الخيال قد يكون حقيقة مع مصباح ذكي متطور في صناعته و تقنيته غير تقليدي على الإطلاق به العديد من الاختلافات عن ذي قبل ، إننا سنصحبكم في جولة مع لمبة ROOME الذكية المتطورة الجديدة .. حيث تضيف ميزة جديدة لعالم المصابيح إلى كونها مضيئة و أنيقة أصبحت اليوم شاعرة بالإنسان و تبادله الحركة بالنور .. إنها شيء من العجب يحدث في داخل هذا المصباح السحري إذا صح لنا أن نقول.

لمبة ROOME الذكية تشعر بك

ROOME-NEW-02

لمبة ROOME الذكية تعمل عن طريق مجسات و استشعار عن بعد مصمم بداخله بدقة كبيرة حيث يشعر بالحركة الفجائية في الغرفة و يقوم بالإنارة فور تلقيه إشارة بذلك ، و يقوم بالانطفاء التدريجي بشكل بديع عندما لا تتلقى المجسات الشعورية أي حركات في محيط إدراكها ، و هيو ما يذكره مصنعوه أن لهذا المصباح قدرة اليوم للشعور بحركتنا و نومنا و صحونا ، فيمكننا أن نقول وداعاً لفتح المصباح عن طريق الفيشة الكهربائية و مفاتح التحكم بالغلق و الفتح و لكن أصبح الزمن هذا للمجسات الكهرومغناطيسية و الحرارية التي تلتقط الاشارات و تترجمها لأوامر دون أي تدخل بشري سواء في الانارة أو في الاطفاء ..

ROOME-4

أجمل ما في لمبة ROOME الذكية هو شكلها الجذاب الفضائي الدائري الحواف، الذي يشبه مصابيح أفلام الخيال العلمي ، و هذا ما يمنحه احساس جمالي بديع، و لونه الأبيض الثلجي يمنحه ميزة الوضاءة و انعكاس الضوء الأبيض من خلاله لسائر الغرفة دون اخراج حرارة تؤذي أو أصوات تزعج .. كل شيء فيه هاديء حتى الانطباع الاول عنه . و من أجمل مميزاته هو قابليته لشحن الهواتف الذكية عن طريق مخرج USB الموجود فيه من الخارج ..

ROOME-2

لنا تعقيب : يمكن أن يكون مثل تلك الأجهزة المبتكرة غير عملية في بعض الاحيان و هذا للأمانة العلمية التي اعتدناها معكم في موقعكم “منتجات رهيبة ” حيث تعتبر الإنارة عن طريق المجسات مؤرقة لحد بعيد ، فتخيل مثلاً لو أنك تريد النوم و تسكن في حركتك فسينطفيء المصباح و لكن لو كنت مثلاً تمتلك حيواناً أليفاً في الغرفة فسيشعر المصباح به بالتأكيد و سينير طالما يسكن هو أيضاً ، و هي من أوجه الضعف التي يمكن أن تكون في هذا المصباح الذي هو بالفعل رهيب و لا يقلل نقدنا له أي شيء من ابداعه

مارأيك في لمبة ROOME الذكية ؟

Categories:   الكاميرات وادوات التصوير

Comments

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.