Menu

قوالب الطعام على شكل ذراع تحكم الفيديو جيمز

انطلقنا في عالم التقدم التقني و لم ننس في المقابل بداية ذلك التطور الكبير الذي تزامن مع طفولة الكثيرين منا و ذاقوا حلاوته التي كانت مختلفة تماماً ، هل تتذكرون الفيديو جيم في بداياته، هل تتذكرون شرائط الأتاري و البلاي ستيشن و السيجا، كل تلك الذكريات غير قابلة للنسيان بشتى الطرق، و منتجنا اليوم ليس له علاقة بالتقنية من قريب أو بعيد و لكنه يقدم لنا ذكريات رائعة في الطعام حتى نتذكر و نحتفي في داخل أنفسنا بتلك الفترة الفارقة في حياة الكثيرين منا ..

قوالب الطعام على شكل ذراع تحكم الفيديو جيمز

قوالب الطعام على شكل ذراع تحكم الفيديو جيمز

منتجنا اليوم هو قوالب السليكون على أشكال ذراعات البلاي ستيشن الأول  و  الأتاري العتيق و السيجا كذلك ، و هي عبارة عن قالب واحد منفصل في داخله و مقسم على  ستة أشكال مختلفة ليشهد تطور زمني متسلسل للأذرع القديمة للفيديو جيم بانواعه .. و هي تسمح بالتعامل مع الطعام الذي يقدم ساخناً أو حتى في التجميد عن طريق تشكيل قوالب الجيلي و الشوكولا على هيئتها أو حتى المساعدة على التجميد عن طريق تشكيل قوالب الثلج على هيئة تلك الاذرع القديمة ..

قوالب الطعام على شكل ذراع تحكم الفيديو جيمزقوالب الطعام على شكل ذراع تحكم الفيديو جيمز

الفكرة في حد ذاتها رائعة و يمكن أن تستخدم في أكثر من طعام سواء حلوى أو كعك أو أي كيك صغيرة الحجم و ستأخذ الشكل ذاته، و ستكون مصدراً لسعادة الأطفال و سعادة الكبار الذين تزامنوا مع تلك التقنية القديمة نوعاً ما و سيتذكرونها عندما ياكلون أشياءاً على هيئتها ، و ستكون مصدراً لاستدعاء الذكريات الرائعة في الطفولة التي كانت بلاضغوط ..

classic-video-game-controller-silicone-mold-from-thinkgeek-3

القالب المصنع من السليكون على هيئة أذرع الألعاب القديمة لديه خاصية التنظيف بكل سهولة باستخدام الماء و الصابون دون تأثير عليه و هو مصنوع من نوع جيد من السليكون لا يسمح بتغيير لون أو طعم المواد الموضوعه فيه سواء بالحرارة أو بالبرودة ..

1430158746_gds23623632

أما عن السعر فإننا نتحدث عن 10 دولارات فقط هي قيمة كل تلك الذكريات المرجوة من استخدام ذلك القالب، الذي سيكون حتماً مصدراً لرسم البسمة على شفاهنا في كل صباح و مع كل وجبة يتم استخدامه فيها و مع كل مذاق يعيدنا للماضي الجميل ..

Categories:   اكسسوارات

Comments

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.